Saturday 3 March 2018

لا أحد يجعل خيارات تداول المال


من أجل الإجابة على هذا، يحتاج المرء إلى فهم أين هو في النقطة الحالية. إذا كنت بحاجة للحفاظ على التداول لفترة زمنية N، ثم تحتاج إلى فهم المهارات والمواهب المطلوبة التي من شأنها أن تبقي حساب التداول الخاص بك على قيد الحياة. ما هو عاطفي مقولة تخيل، وجدت البعوض يجلس على الساعد الخاص بك. من المتوقع أن تتفاعل معها، من خلال قتلها مع صفعة. مرة واحدة يموت البعوض، كيف سوف تشعر. يحدد حاصل العاطفي الخاص بك. على الأرجح سوف تكون سعيدا أنك نفيت التهديد. لا ندم. لذلك عاطفي حاصل في الوقت صفر يقف في 100 في هذا السيناريو. بعد فترة من الوقت، let039s تخيل، وجدت الحيوانات الأليفة الحبيب (الكلب أو القط) وضع القتلى. كيف تشعر أنك تحدد حاصلك العاطفي مرة أخرى. على الأرجح مزاجنا يصبح مملة، والدموع تبدأ في التدفق، يحدد الحداد الإحساس في. هذه الحالة من العقل يمنحك حاصل عاطفي ضعيف جدا. في الرسم البياني يمكن أن نرى أن سقوط مكافئ في حاصل العاطفي. الرسم البياني يمثل نهج الفسيولوجية نوبي نحو الأسواق. ثم يقارن ذلك مع الحالة العاطفية للتاجر الخبراء الذي شهد تقريبا كل السيناريوهات أسوأ حالة ممكنة في السوق. لها هذا مكافئ عالية من تاجر مبتدئ مما يؤدي إلى عامل مبتدئين الحظ. فوائد كونه تاجر مبتدئ: - هناك عدد قليل جدا من المعلمات التي تعيق عملية صنع القرار الفكر. لا تزال هناك حاجة إلى بيع السوق، أو حركات الذعر. متوسط ​​المواقف في نهاية المطاف في إعطاء الأرباح في نهاية المطاف. مبتدئ جاهل يحمل مواقف في الربح لفترة أطول حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع. المخاطر هي أقل المعلمة، ودائما حول الأهداف بسبب الثقة العالية. هناك أربع مراحل يمر بها المتداول. 1) كنت don039t تعرف ما كنت don039t تعرف. 2) أنت تعرف ما تعرفه don039t. 3) أنت تعرف أن كنت don039t تعرف. 4) أنت تعرف أنها تتقن ذلك. 1) كنت don039t تعرف ما كنت don039t تعرف هنا سوف نأخذ مثالا لتوضيح هذا. كنت سائق سيارة تاجر جديد. في ليلة ممطرة، عندما كانت الطرق واضحة قمت بها رحلة 100 ميل في 20 دقيقة فقط مع سرعة قصوى تصل إلى 150 ميلا في الساعة (مجرد تخيل من فضلك. هذه هي المرحلة حيث كنت don039t تعرف. ما كل خطر أن هناك. ولكن الوقت كان جيدا وكنت جعلت لذلك محرك واحد معين. 2) أنت تعرف ما كنت don039t تعرف صباح اليوم التالي في صحيفة تقرأ مقالا عن حادث سيارة. حدث هذا الحادث في نفس الطريق الذي فعلت القيادة الليلة الماضية. في هذه السيارة تحطمت يقول 15 دقيقة بعد أن مرت تلك النقطة. وانزلقت عن الطريق وسقطت قبالة الجسر. نعم. الآن تعلمون، ما تعرفه don039t. في المرة القادمة سوف ابدأ ضرب 150 ميلا في الساعة. أو القيادة في غضون عشرين دقيقة. وبالمثل في التداول كنت won039t اتخاذ رهان ضخم بعد مشاهدة حدث غير متوقع برغي التجارة. 3) أنت تعرف أن كنت don039t تعرف كنت بدأت مناقشة حول هذا للجميع. كل شخص ضارية في تجربته من القيادة الطفح الجلدي. جئت لمعرفة الطين على قضية الطريق، المنعطفات الحادة، أن الحيوان يمكن أن تقف في منتصف الطريق الخ الآن كنت على علم جيد جدا من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول إلى 150 ميلا في الساعة. أخبار التداول يؤثر عليك. ما قال أوباما، كيف رد فعل تغذية كل تلك الأشياء الصغيرة أذكركم كل الانتكاسات المحتملة في السوق أو المخاطر. في هذه المرحلة كنت أكثر تركيزا في معرفة المزيد عن المخاطر و. ما كل الأشياء التي يمكن أن تذهب الخطأ. 4) أنت تعرف أنها تتقن ذلك. من كونه مبتدئا سائق أول مرة، والآن كنت سائق من ذوي الخبرة مع 10 عاما من الخبرة. الجحيم لا توجد طريقة سوف تأخذ هذا غرويسكوت غبي من القيادة بسرعة من أي وقت مضى مرة أخرى. وبالمثل فإن الأخبار المشجعة، التفاؤل الذي كان لديك في البداية قد طغى عليه الخطر والخوف من الخسارة. كنت تتقن كل سيناريو المخاطر بشكل جيد ذلك، كنت won039t الجلوس في الربح لفترة طويلة. سوف كل تصحيح طفيف تجلب قلبك إلى الفم ويهز تأكيد نعتقد من عقد الموقف حتى يلتقي الهدف. وستتبع كل تجارة محتملة شلل التحليل. تحليل الكثير من المخاطر والصبر القليل جدا. حسنا، الفرق الوحيد بين القيادة والتداول هو. في القيادة مع سنوات من الخبرة. احتمال تحطمها سوف تقلل سيارتك. في التداول، وتحطم رصيد حسابك في نهاية المطاف وبشكل متكرر. كوت متطلبات للمبتدئ لتصبح تاجر بدوام كامل من المعلمة الحاصل العاطفي: - ينبغي للمرء أن يكون قادرا على البقاء عقلاني دون الحصول على تعلق على التحركات السوق. كل متوسط ​​في سوق الرافعة يزيد من المخاطر المحتملة أضعافا مضاعفة. يؤدي ذلك إلى تأرجح جيد في الاتجاه المعاكس. كيف سوف التعامل معها عاطفيا. يمكنك إيقاف عقلك في الإرادة من، والتفكير في الأسواق والحصول على فصل منه الكثير من التركيز على تحركات الأسعار يسبب الإجهاد. في بعض الأحيان يرفع ضغط الدم إذا كان بروفيتنلوس الخاص بك يظهر خسارة فادحة. كيف جيدة أنت في التعامل معها ------------------------------------------- تخيل الطفل الذي هو في رياض الأطفال، ونحن نحسب له ذكاء حاصل (إق) في مصطلحات الرياضيات. وبما أن الطفل ليس لديه معرفة عن الرياضيات حتى الآن، ونحن نفترض إيهير إق لتكون صفر. مع مرور الوقت، وهذا الطفل يتعلم ذلك. من قبل مستوى درجة نفترض أن معدل الذكاء قد ذهب أضعافا مضاعفة في الرياضيات. هذا هو كيف يعمل حاصل التجار الذكاء. نيوبي التجار الاستخبارات حاصل قريب من لا شيء. لا توجد معرفة حول المراجحة، التحوط، التسعير الخيار. وجمع قسط، والدعوة وضع أمبير، والخيارات الثنائية، وانتهاء العقود الآجلة، وحجم الكثير، حساب الهامش، وتكاليف المعاملات، ضريبة الخدمة الخ كل هذه الكلمات يبدو الغريبة لهم. ليس لديهم معدل ذكاء في هذا الصدد. يمثل الرسم البياني أعلاه كيف مع مرور الوقت. تاجر يكسب المزيد من الأفكار ويكتسب حاصل الذكاء. المزيد من الوقت الذي يقضيه، أكثر خبرة أن المتداول سوف تحصل. بعد مراقبة الأسواق المالية ليلا ونهارا على مدى فترة طويلة من الزمن، وتعوق كل فرصة تجارية مع المخاطر المحتملة المعنية. في حين أن المتداول مبتدئ قلق كثيرا مع الفرص المحتملة، مع حاصل الذكاء التجار التركيز التحولات نحو تدابير مخاطرة المخاطر. أكثر بكثير حاصل الذكاء يسبب الكثير من التحليل وهذا بدوره يؤدي إلى متلازمة الشلل تحليل. هنا التاجر يحتفظ على تحليل السوق أكثر من أي وقت مضى في حاجة إليها. تاجر التاجر الذي يريد أن يعيش حياة من التداول، لديه لمعرفة فن إعطاء الوزن لكل المعلمة التي ينبغي النظر فيها قبل اتخاذ مخاطر السوق. في أي حالة معينة. من أصل 100 خطر ممكن من شأنها أن تكون مجرد 2-3 التهديدات الرئيسية. واحد يحتاج إلى أن يكون خبيرا في دبوس مشيرا تلك والقيام قفزة التجارة الإيمان. في بعض الأحيان، تغذية الأخبار المهم، قد تكون بيانات البطالة، أو قد يكون الكثير من الربح الحجز الخ اختيار المعلمة بحكمة الكثير من الذكاء هو سيء. الحفاظ على هذا المدى المتوسط. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه تاجر المهنية الذي يجعل المعيشة من التداول يجب أن تجد التوازن الدقيق بين إق و إق. عادة it039s تأخذ 4-5 سنوات مع 3-4 مرات حالة الإفلاس، قبل أن يجد الشخص هذا التوازن المتخصصة بين له عاطفي حاصل وحاصل الذكاء. خصائص تاجر المهنية: - يدرك أن دماغه هو الصبر دائما لحجز الأرباح والانتظار عندما في الخسارة. وبالتالي فهو يحتاج إلى السيطرة على ذهنه من خلال جلب بعض الذكاء في اللعبة. تقريبا كل تاجر يستفيد دون حساب المخاطر. وهذا يصبح في نهاية المطاف عادة حتى يذهب يوم واحد غرامة السوق غير عقلاني لفترة أطول مما يمكنك أن تبقى المذيبات. التجار المهنية تمكن من خفض الخسائر في الوقت المحدد مع أي ندم. ويضيف المتداولون المؤيدون المؤيدون المزيد من الوظائف إلى موقعهم الذي يحقق الربح بالفعل، في حين أن التجار الآخرين سوف يفكرون في حجز الأرباح. ويرجع ذلك إلى ارتفاع مكافئ في تلك التجارة معينة. هناك مخططات الربح تبدو مكافئ مع النمو الأسي في حين أن الرسم البياني الخسارة سوف تكون خطي الانخفاض. وبالتالي فإنها تحتاج فقط عدد قليل من الفائزين مع الأرباح الهائلة بالمقارنة مع الكثير من الخسائر الخطية. وبالتالي آمل لقد شملت تقريبا جميع النقاط اللازمة للتفكير قبل الغطس في التداول من أجل لقمة العيش. الشخص الذي يرغب حاصل عاطفي عالية في كل وقت عادة ما يصبح حكيم. في حين أن الشخص الذي لديه حاصل الذكاء عالية ينتهي في ناسا. الشخص الذي لديه هذا التوازن الصحيح يحتاج 5 سنوات من الخبرة في صنع الخسارة أولا أن يكون تاجر جيد. 68.3k المشاهدات ميدوت عرض أوبوتس ميدوت ليس للاستنساخ فمن الممكن، ومع ذلك تشير بيانات وسيط البحث والتجزئة بوضوح إلى أن أقل من 1 من التجار يمكن أن يحقق أرباحا. ومع ذلك، فإن المشكلة لا تكمن في صعوبة على طول ولكن في الطريقة المتوسطة كوترادركوت نهج التداول. في النهاية، التداول، بغض النظر عن السوق، هو مهنة مثل أي دولة أخرى. كنت willn039t نتوقع لمشاهدة بعض أشرطة الفيديو يوتيوب، وقراءة بضع مقالات ثم تكون على استعداد للعمل كجراح أو محام. إذا كنت تريد حقا أن تتبع هذا المسار، فإنه يجب أن يكون 0339t من أجل المال، ولكن لأن لديك شغف لذلك. الطريق إلى أن تصبح تاجر مربح باستمرار يمكن أن يكون طويلا. you039ll من المحتمل جدا تجربة الإحباط، النكسات والأوقات عندما كنت ترغب فقط في الإقلاع عن التدخين. إذا كنت فقط في مقابل المال، والدافع الخاص بك وربما won039t يكون كافيا. وتظهر الأبحاث أن غالبية التجار استقالوا في غضون شهرين. أفضل ما يمكنك القيام به، هو قبول أن تصبح تاجر المهنية عادة ما يستغرق سنوات، وسوف تحتاج إلى التعامل معها مثل الأعمال ومهارات جديدة مجموعة لديك لتطوير. وهذا يعني، تعلم أساسيات الأسواق، والتحسين الذاتي المستمر، بعد الأسواق المالية، وتحليل أداء التداول الخاص بك، وتتبع الصفقات الخاصة بك وجمع أكبر قدر ممكن من البيانات لتكون قادرة على اكتشاف نقاط الضعف في الاستراتيجية الخاصة بك أو الأشياء التي يجب أن تحسن أكثر على. أنا أرفق لكم الهرم يظهر معدل البقاء على قيد الحياة من التجار. هذا ليس ل ديموتيفات لك، ولكن لتظهر لك أن معظم الناس الذين انطلقت لتصبح تاجر المهنية، الإقلاع عن التدخين. ومع ذلك، فمن الواضح أن من الممكن تحقيق الأرباح - كما ريتش وصفت بشكل جيد قبل الغوص في عالم التداول، والتحقق من نفسك وتسأل نفسك إذا كان لديك العقلية الصحيحة والتصميم، أو تبحث فقط عن المال السريع. هذا أمر غير ممكن في التداول، للأسف. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع تطوير شغف للتجارة، you039ll تعلم الكثير عن نفسك ويمكن أن يكون متعة في رحلة قد تكون النقاط معك 56k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ أليكس الأبيض. الفوركس التاجر وعضو فريق الفوركس دليل وهناك الكثير من الناس اليوم لديهم حلم لتصبح مليونيرا بسبب الإعلان وسائل الإعلام والتلفزيون. الناس يرون حياة المشاهير والمليونيرات، وأنها تريد أن يكون لها نفس نمط الحياة. السؤال الأكثر شعبية: هل يمكن أن أكون مليونير تداول الفوركس نعم، يمكنك أن تكون مليونير تداول العملات الأجنبية ولكن ليس من السهل كما ترون على الإعلان على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام. إذا كنت تبدأ صغيرة يقول مع فقط 5000 وجعل 10 من رأس المال الخاص بك كل شهر بعد 5 سنوات سوف تكون في الواقع مليونيرا. إذا قمت بإجراء 10 فقط من رأس المال الخاص بك كل شهر يمكنك أن تكون مليونيرا. يمكنك أن تبدأ مع 5K وفي 5 سنوات سوف تكون مليونيرا. إذا كنت تبدأ مع 10K يمكنك أن تكون في 4 سنوات، وإذا كنت تبدأ مع 100K سوف تكون في 2 سنوات. مع 10 فقط في الشهر يمكنك تحقيق حلمك. فكر في الأمر. في أي صناعة أخرى لا يمكنك أن تبدأ مع 5K ويكون مليونيرا في بضع سنوات ولكن في سوق الفوركس يمكنك. إذا كنت ترغب في تجارة الفوركس لأنك تعتقد أنك يمكن أن تكون مليونير بين عشية وضحاها أو في أسبوع أو شهر يرجى الخروج الآن لأنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال، ويمكن أيضا أن تفقد قميص الخاص بك. وسطاء دائما إخفاء هذا الواقع واقول لكم قصص عن مضاعفة أموالك بين عشية وضحاها. انهم يفضلون بالنسبة لك لتفقد أموالك لهم في أقرب وقت ممكن لأنه إذا كنت تتبع الطريقة الصحيحة لبضع سنوات أنها لن ترى أي ربح كبير منك. على مدى عدة سنوات سوف تكون واحدة جيبه الأرباح الحقيقية وهذا بالطبع ليس في مصلحتهم لأن 90 من الوسطاء هم فقط صناع السوق وليس لها علاقة مع السوق والبنوك. أنها مجرد خلق سوق الظاهري بالنسبة لك وتتيح لك التجارة وأنها كسب المال عندما تخسر. ويفقدون عند كسب المال. بالنسبة لهم مصلحة هم لجعل لكم تفقد في أقرب وقت ممكن ثم أنها محاولة لتحفيز لك لإضافة المزيد من الأموال إلى حسابك وتفقد أموالك أكثر وأكثر. إذا كنت حقا تريد أن تكون مليونيرا في سوق الفوركس يرجى نسيان جعل المال بسهولة. لا يمكنك جعل النقدية الباردة في سوق الفوركس لأن ذلك غير موجود. سوف تحتاج إلى الوقت لمعرفة كيفية تداول الفوركس وضع استراتيجية مع 60 احتمال للفوز أو أكثر تعلم إدارة المال وتأخذ وقتك وبدء التداول فقط على حساب تجريبي. التحلي بالصبر التجارة لمدة 3 أشهر على حساب تجريبي. إذا كنت يمكن أن يكون النجاح على حساب تجريبي ثم يمكنك الذهاب وفتح حساب حقيقي والبدء في التداول الحقيقي. إذا كنت لا يمكن أن يكون النجاح على حساب تجريبي ثم شيء ليس صحيحا: ربما الاستراتيجية الخاصة بك أو كنت لا تحترم قواعد إدارة الأموال. بعد أن تعرف خطأ تصحيحه ثم قم بإعادة تشغيل التداول على حساب تجريبي حتى تبدأ في رؤية النجاح المتكرر. هل لم تعد تتردد والانضمام إلينا الآن هنا يمكنك أن تجد كل شيء الفوركس ذات الصلة 3K المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ دانيال ليندساي. بلوجر على ماهيفكس ومتفرغ الفوركس التاجر تداول العملات الأجنبية هو على الارجح واحدة من التخصصات المالية ودية للهواة اقتحام. فإنه doesn039t تتطلب الكثير من النفقات العامة للحصول على الذهاب والبدء في بناء الربح. على التاجر الجديد أن يعامل مشروعه بالجدية التي يستحقها. وهناك الكثير من الناس القفز في ذلك، ويعتقدون أن it039s شيء أنها يمكن أن تجعل مجرد حفنة من المال مع بين عشية وضحاها. وبسبب تلك العقلية، ينتهي بهم المطاف إلى تفجير حساباتهم لأنهم لم يتخذوا نهجا جيدا جدا للتعلم الفعلي ما يحتاجون إلى معرفته لتحقيق أرباح مستدامة. خذ الوقت لاستراتيجيات البحث والبحث عن حق مناسبا لك. اختبار الاستراتيجيات في حساب تجريبي حتى you039 مريحة مع كيفية عمل الاستراتيجية وضمان أن تكون مربحة معها. التحدي الأكبر الذي يواجهه التجار الجدد هو في ضرب خطواتهم مع كل من العواطف والإجهاد الذي يأتي مع وضع المال الخاص بك إلى السوق. وهذا يجعل إدارة المخاطر والمال من أهمية قصوى لتحقيق النجاح على المدى الطويل. هناك الكثير من الأرقام التي طرحت حول وجود معدل فشل 95-97 للتجار الجدد. هذا إلى حد كبير له علاقة الخوض من خلال كمية هائلة من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت، في محاولة لمعرفة ما هو مفيد لهذا الشخص، مع ضمان أنها aren039t تطل على معلومات هامة. it039s صعبة للغاية ولكنها قابلة للتنفيذ. الذي هو إلى حد كبير مثل أي السعي الأخرى في الحياة. 28.1k المشاهدات ميدوت عرض أوبوتس نوت ميدوت نوت فور ريبرودكتيون اسمحوا لي أن أجيب بإيجاز على الأسئلة، ومن ثم تطوير الموضوع: هل من الممكن لتاجر الفوركس الهواة لجعل الأرباح المستدامة تداول الفوركس رقم فمن الممكن للتاجر الهواة ببساطة لجعل بعض ولكن من المؤكد تماما أنه سوف عاجلا أو آجلا الحصول على توازنه إلى السلبية حتى انه لا الترقية إلى المستوى المهني. وعلى المستوى المهني أنا don039t يعني وجود شهادات أكاديمية التداول. الشيء الرئيسي هو تجربة واعية عن كل قرار تقوم به. it039s مثل في أي عمل آخر. كيف تحديدا لك كسب المال في الفوركس حسنا، من الناحية الفنية، الخطوات هي كما يلي: اخترت وسيط السمعة، تسجيل، تحميل محطة (منصة)، واختيار الرافعة المالية، وجعل وديعة، والتجارة فقط أزواج العملات من خلال توقع إذا كانت هذه سوف تذهب صعودا أو هبوطا (شراء أو بيع). سوف تغيرات سعر زوج العملات تولد الأرباح الخاصة بك. هل يدفع لك الوسيط بعض الأرباح ربع السنوية لا، لديك رصيد في حسابك يزيد أو ينخفض ​​باستمرار بناء على نشاط التداول الخاص بك. إذا قمت بتنفيذ الصفقات مربحة، يمكنك ثم سحب أموالك إذا كنت تريد. لهذا، تحتاج فقط إلى معرفة قواعد إيداع الإيداع محددة للوسيط الذي تختاره. الآن، والعودة إلى النقطة الأولى - انها ليست فكرة جيدة للتاجر لقبول لهوته مستوى. يجب أن تعرف أن 5 فقط من التجار يحققون أرباحا ثابتة. ليس لأن الفوركس محفوف بالمخاطر. وذلك لأن الناس لديهم موقف خاطئ حول عملية التداول. انهم don039t نرى ذلك من وجهة نظر مهنية والأعمال التجارية. ينظر الكثير من المتداولين إلى الفوركس على أنه نشاط يمكن أن يمنحك المال السهل، وهذا ليس صحيحا. عليك أن تتعلم، لممارسة، لتحليل، لاختبار العديد من الاستراتيجيات، لتطوير بعض المهارات، والأهم من كل شيء - لتطوير موقف المهنية. يجب أن تجرؤ على أكثر، ولكن تفعل ذلك تدريجيا. هناك طن من المواد على الانترنت عن الفوركس، حتى تتمكن من البدء من خلال تعلم المفاهيم الأساسية. آمل أن يكون هذا مفيدا 11.7k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس ل ريبرودوكتيونكان أي شخص حقا كسب المال مع الخيار الثنائي في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد التجار زميلنا يسألني السؤال أدناه. يمكن لأي شخص حقا كسب المال من تداول الخيار الثنائي بالمناسبة، يمكنك وضع ما هو في الواقع الخيار الثنائي وكيفية التداول عليه أولا وقبل كل شيء، وأود أن أقول لكم أن كسب المال من الخيار الثنائي هو بالتأكيد ممكن، وسوف يكون أسهل. وذلك لأن هناك فقط 2 نتائج لكل التجارة التي هي أوب أو دون. لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول السعر تتحرك لأسفل لتحريك وقف الخسارة الخاصة بك ومن ثم نقل احتياطية. في الخيار الثنائي، طالما أن السعر هو نقطة واحدة في الاتجاه الخاص بك، وسوف كسب المال. ومع ذلك فإن المال الذي يتم الحصول عليه من الخيار الثنائي سيكون محدودا لأنه ليس لديه عامل الرافعة المالية مثل تداول الفوركس. لذلك سأوصي كل واحد منكم لمحاولة الخروج الخيار الثنائي كوسيلة لجعل الدخل الإضافي لنفسك. أما بالنسبة لكيفية عمل خيار ثنائي، وسوف نفعل بعض التوضيح هنا في هذا المنصب. عند تداول الخيار الثنائي، كنت في الواقع التنبؤ بنتيجة السوق لمدة 1 ساعة القادمة. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك أعلى في الساعة القادمة، سوف تدخل خيار كال. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك أقل في الساعة القادمة، سوف تدخل الخيار بوت. طالما أن السعر هو نقطة واحدة في صالحك في نهاية الساعة، وسوف تجعل الربح منه. لمعرفة المزيد عن الخيار الثنائي، يمكنك قراءة مدونتي أدناه. forexindicator. orgmy-فوريكس-بيناري-أوبتيون-experience. html أما بالنسبة للاستراتيجية لاستخدامها في الخيار الثنائي، فيمكنك قراءة مدونتي عن الاستراتيجية أدناه. آمل أن يكون لدي أجاب على سؤالك حول الخيار الثنائي، يمكنك أيضا تحميل دليل مجاني حول الخيار الثنائي من الوسيط الذي أستخدمه، تراديسمارتر. 2 الردود على 8220Can أي شخص حقا كسب المال مع الخيار الثنائي 8221 كنت أحمق أن أعتقد أنني يمكن أن تجعل المال على الخيارات الثنائية. لا يزال لدي أكثر من 2500 في حساب مع شركة. ثر المشكلة هي، لا أستطيع الحصول على أموالي. سمسار من شركتهم خسر أكثر من 1000، والآن لقد قيل لي أن لدي لكسب ما يصل الى 5000 أولا قبل أي اعتبار سيعطى لي السماح لي للحصول على أموالي. أنا متقاعد في السن، الذي اعتقد بأنني سأحصل على بضعة دولارات إضافية للعيش فيها. كنت متأكدا من امتص في، على الرغم من الشركات الأخرى، وهما فقدت المال مع، والبعض الآخر أرسلت أموالي. ولكن هناك شركة واحدة وعدت لي العالم، وأنا لا يمكن الحصول على أموالي. إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد وأود أن نقدر ذلك حقا. هتاف برنادين لي كلفن يقول: لا أعتقد أن تلك شركة الوساطة الصغيرة لأنها يمكن أن نعد دائما لك العالم وأبدا تسليم. عند تداول الخيار الثنائي، وسيط موثوق به هو في غاية الأهمية. هل أي شخص هنا كسب العيش، فقط مع تداول العملات الأجنبية يعني، متوسط ​​جو مثلي، الذين وضعوا جانبا بعض المال وبدء التداول، يمكننا كسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية لا والمعاهد الكبيرة والأغنياء الذين لديهم مليارات في عاصمتهم هو مجرد أنه بعد عام و 3 أشهر التعلم، والتجريبي على الفوركس، بدأت أشك في أنني يمكن أن تجعل أي أموال من ذلك. لدي حساب تجريبي عدة، أفضل واحد لديهم بعض كسب من الإيداع الأولي، ولكن ما مربكة بالنسبة لي هو .. - إذا كنت أتابع أي نظام، وسوف تخسر المال - إذا اتبعت أي مجموعات من المؤشرات، وسوف تخسر المال - إذا كنت متابعة الأخبار، وأنا سوف تخسر المال - إذا أنا وضعت نظام بلدي ومتابعته، وسوف تخسر المال - باكتست تبدو دائما جميلة، ولكن في اختبار الحية أنا دائما يفقد المال - المال هو فضفاضة من قبل ضربة ضرب أكثر وأكثر ، استراتيجية وضع سي مختلفة لن تساعد نظام لا تعد ولا تحصى لقد اختبرت، والجمع بين الأخبار والمؤشرات، والعمل السعر، ونمط الرسم البياني، وبعض النظام الذي يملأ الشاشة مع المؤشرات، نظام عاري مع عدم وجود مؤشرات، سمها ما شئت. لا يهم عند استخدام أي نظام، وسوف تفقد عدد لا يحصى من المرات، (ولكن باكتست تظهر دائما نتيجة جميلة) ولكن أنا جعلت بعض النقاط. بواسطة. وضع الصفقات بشكل عشوائي، وليس وضع سي. استخدام الكثير الصغيرة. لذلك أنا الآن الخلط تماما، كيف متوسط ​​جو مثلي الذهاب لكسب المال من النقد الاجنبى. انضم إلى فبراير 2011 الحالة: عضو 64 المشاركات أعني، متوسط ​​جو مثلي، الذي وضع جانبا بعض المال و ابدأ التداول، هل يمكننا كسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية ليس المعاهد الكبيرة و الأغنياء الذين لديهم مليارات في عاصمتهم هو فقط بعد عام و 3 أشهر التعلم، والتجريبي على الفوركس، بدأت أشك في أنني يمكن أن تجعل أي أموال من ذلك. لدي حساب تجريبي عدة، أفضل واحد يكون بعض كسب من الإيداع الأولي، ولكن ما مربكة بالنسبة لي هو .. - إذا كنت تتبع أي نظام، وسوف تفقد المال - إذا اتبع أي مجموعات من المؤشرات، وسوف تفقد المال - اذا انا. شنق في هناك بودي هذه هي النقطة المحورية التي تجعل أو تكسر تاجر. يجب على الجميع أن يأتي إلى هذه النقطة في هناك مغامرات التداول، ومن أولئك الذين يستمرون في ذلك النجاح، ومن أولئك الذين يتخلىون عن هذه الغاية حتى الغالبية من 95 أو أيا كانت الإحصائية من الخاسرين. حتى مجرد تعليق في هناك والحفاظ على دفع. في رأيي أنه لن ينزل إلى نظام واحد فقط أو مؤشر. ولكن سوف ينخفض ​​إلى مجرد تجربة لكيفية رؤية السوق والخبرة من الحالات الماضية التي كان لديك، وكيف سيكون رد فعل عليه. وسوف تكون الأنظمة والمؤشرات أدوات عظيمة بالنسبة لك. (مهلا هذا هو مجرد رأيي، أنا لست من ذوي الخبرة التاجر، لقد 2 سنوات فقط، لذا يرجى عدم اتخاذ هذه المشورة) انضم فب 2011 الحالة: عضو 64 المشاركات لقد سمعت من التجار في منتديات أخرى الحديث عن كيفية اتخاذ سوف كسر مساعدتهم أيضا. هل هذا يتعارض مع ما أقول من قبل التخلي أبدا لا، فهذا يعني إذا كنت تحصل على الإحباط حقا والخلط، ثم قد يكون قرارا جيدا على المشي بعيدا لطالما كنت بحاجة إلى معرفة أنك سوف أعود. السوق سوف يكون دائما هنا. ولكن هيرس الصفقة: 1) لقد اتخذت قط استراحة من الفوركس (2years) لذلك لا أستطيع أن أقول إذا كان سوف أو لن تساعدك. 2) عندما كنت في موقف الاستجواب. يسأل نفس الأسئلة كما كنت. إذا كان من غير الممكن حقا لكسب لقمة العيش من فوريكسوت وهذا النوع من التفكير. كنت على استعداد للتخلي عنها. ولكني أعرف في مؤخرة ذهني أنني لا أستطيع التخلي لأنني قضيت أكثر من 1 سنة بالفعل. لذلك أنا فقط الاستمرار. يجري كسر جدا. كان هناك في الواقع الأوقات التي شعرت مثل رمي شاشة الكمبيوتر الخاص بي وكونه جنون جدا، لول، لذلك فمن الممكن أن أخذ استراحة كان جيدا بالنسبة لي في ذلك الوقت، من ناحية أخرى، فإن حقيقة أنني ظللت مستمرة (ديموينغ ، في محاولة أنظمة جديدة، إلخ.) يؤدي في نهاية المطاف إلى تجربة تحت الحزام الذي هو الآن مفيدة في تداول بلدي الآن. لذلك يأتي لك شخصيا. إما الاستمرار أو أخذ قسط من الراحة. واحد من أثنين. ولكن لا تتخطى أنا فقط في الشهر الأول حيث جعلت المال جيدة بما فيه الكفاية للعيش من. أول مرة في 2 سنوات. كان هناك 3 أشهر أخرى أنني قد جعلت المال في التداول ولكن لم يكن متسقا لذلك أنا لا أعول ذلك. ولكن هذا هو الشهر الأول فعلت جيدة بما فيه الكفاية للعيش، والشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقول أن الأمور الأكثر انتظر بصبر للتجارة الحق وتداولها فقط عندما شعرت بالثقة والامتناع عن وضع التجارة التي كنت غير متأكد حول . وهذا يأتي فقط مع تجربة يجري لصقها على الرسم البياني. (تذكر الناس هذا هو رأيي و تجربتي التجارية الشخصية من فضلك لا تأخذ هذه المشورة لأن لدي شهر واحد فقط الربح و لست خبير) يعني متوسط ​​جو مثلي الذي وضع جانبا بعض المال و بدء التداول ، هل يمكن أن نكسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية ليس المعاهد الكبيرة والأغنياء الذين لديهم مليارات في عاصمتهم هو مجرد أنه بعد عام و 3 أشهر التعلم، والتجريبي على الفوركس، بدأت أشك في أنني يمكن أن تجعل أي أموال من ذلك. لدي حساب تجريبي عدة، أفضل واحد يكون بعض كسب من الإيداع الأولي، ولكن ما مربكة بالنسبة لي هو .. - إذا كنت تتبع أي نظام، وسوف تفقد المال - إذا اتبع أي مجموعات من المؤشرات، وسوف تفقد المال - . آسف لكونه خارج الموضوع والاعتذار لغير ميميبرز يتحدث الانجليزية --- ولكن الخطأ الإملائي من فقدان يبدو أن المتوطن على فف تفقد ---- يبدو مثل لوز الكلمة الأخرى هو لوز --- القوافي مع غوس يعني وسائل غير ضيقة. إم ليس عادة نذل شقي ولكن يقودني مجنون. كلنا واحد. كن حاضرا. كن المراقب يعني متوسط ​​جو مثلي، الذي وضع بعض المال جانبا وبدأ التداول، هل يمكننا كسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية ليس المعاهد الكبيرة والأغنياء الذين لديهم مليارات في عاصمتهم هو فقط بعد عام و 3 أشهر التعلم، والتجريبي على الفوركس، بدأت أشك في أنني يمكن أن تجعل أي أموال من ذلك. لدي حساب تجريبي عدة، أفضل واحد يكون بعض كسب من الإيداع الأولي، ولكن ما مربكة بالنسبة لي هو .. - إذا كنت تتبع أي نظام، وسوف تفقد المال - إذا اتبع أي مجموعات من المؤشرات، وسوف تفقد المال - اذا انا. أنت فقط سنة في ذلك. نتوقع 3 إلى 10 سنوات أخرى حتى يمكنك أن تكون مربحة باستمرار. وبعض الناس أبدا جعله حتى بعد هذا الوقت من الزمن. فقط لاطلاق النار قبالة لكم في الاتجاه الصحيح: العمل الذي فعلته في العام الماضي على التداول لا شيء بالمقارنة مع العمل الذي يستغرقه لتصبح مربحة. كنت فلدي تفعل كمية مجنون من الدراسة. قراءة الكتب عن كل ما يتعلق بالسوق، وإجراء تحليلات إحصائية وفهم القوى الدافعة للأسواق. أنت فقط سنة في ذلك. نتوقع 3 إلى 10 سنوات أخرى حتى يمكنك أن تكون مربحة باستمرار. وبعض الناس أبدا جعله حتى بعد هذا الوقت من الزمن. فقط لاطلاق النار قبالة لكم في الاتجاه الصحيح: العمل الذي فعلته في العام الماضي على التداول لا شيء بالمقارنة مع العمل الذي يستغرقه لتصبح مربحة. كنت فلدي تفعل كمية مجنون من الدراسة. قراءة الكتب عن كل ما يتعلق بالسوق، وإجراء تحليلات إحصائية وفهم القوى الدافعة للأسواق. أعتقد أن مختلف الناس لديهم مرحلة تعلم مختلفة، بالنسبة لي قد تكون أطول. و الناس من حولي جميع الأسهم التجارية، أنا لا يتعرض لأي شخص تداول الفوركس في الحياة الحقيقية أن يجعلني أتساءل عما إذا كان حقا يمكن كسب العيش من ذلك. نعم أنا لا أقرأ الكثير منذ بداية المرحلة. للكتب لا أستطيع تحمل حتى الجلوس والانتهاء منه في مخزن الكتب. في نقطة كل الكتب يبدو نفس لي. لا يوجد الكأس المقدسة، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر هي مهمة، إدخالات والخروج فقط تلعب دور صغير، والانضباط هي مهمة جدا، الخ الخ هذا يجلب الارتباك آخر بالنسبة لي. لأن الجميع يتحدث عن شيء غريب. هل هي الأقلية التي لا تفعل ما تفعله الأغلبية هي تلك التي تكسبها. التي تكسب من السوق في حين أن الأغلبية يفقدون sam1741، يستغرق 2 سنوات لمعرفة الجانب العملي من التداول. إضافة 2 سنوات أخرى لتعلم الجانب العقلي. إذا كنت تجعل من ذلك بكثير دون فراق مع بضعة آلاف من الدولارات، وسوف تقوم به أفضل من المتوسط، سنة أخرى للحصول على المال والثقة مرة أخرى وسنة أخرى لتحقيق بعض الربح. حتى بعد 6 سنوات قد تكون قادرة على كسب لقمة العيش من النقد الاجنبى. شكر. أعتقد أن الكلمة قد تكون مهمة. أعتقد أن الناس مختلفة مناسبة لأشياء مختلفة. ولكن لدي هذا يشعر في عظامي أن وان لتاجر في المستقبل. كيفية الإجابة على سؤال مثل هذا في بضعة أسطر. لا أستطيع إذا ذهبنا جميعا إلى المدرسة التجارية وتقدمت من خلال التداول مثل المتدرب مع مدرب يمر سنويا والتحرك إلى الخطوة التالية ونحن ربما كل يمر بها التجار التي تجعل المال متسقة ولكن نحن لا نفعل ذلك. نحن جميع الأفراد في المنزل استخلاص ما المعلومات التي يمكن من الشباك والتجار الآخرين على ما يجب القيام به متى ولماذا. سوف كهربائي يستغرق 4 سنوات لتمرير بها طبيب بيطري 7 سنوات لتمرير البحرية الملكية 9 أشهر ثم بضع سنوات التدريب المستمر هذا حقا لا يختلف وأخرى من عدد قليل من الوظائف حيث يجب علينا أن نتعلم أن يخسر من أجل الفوز وسيستمر عامل مكتب سيء في الحصول على راتبه في نهاية كل شهر ونحن نعلم جميعا الناس من هذا القبيل. فإن العاطفي متوازن جدا ومنضبطة التاجر لا تزال لديها خسارة تفقد أيام التجارة. والفرق هو هيش سوف نرى أبعد من ذلك والتعلم من خلال الوقت لنتالي قبول هؤلاء الخاسرين وأنا أعلم أننا جميعا نعرف واضح. ولكن التعادل الكبير الكبير لدينا في التداول هو حقيقة أن هناك الكثير من هناك. الأطر الزمنية كثيرة جدا. إلى العديد من المؤشرات. إلى العديد من إيس. الكثير من الخبراء. إلى العديد من المجانية الإنترنت. إلى العديد من النظم ل 99 الخ الخ أنا بلدي سقطت ضحية لهذا كيف العديد من فكرة النظم قد نظرت في تصميم التي لديها 3 أيام خاسرة على التوالي فقط بالنسبة لي بن لهم. تخصيص. في وقت متأخر قد يكون جيدا من أسوأ خسارة في 12 شهرا من التداول بلدي توقيت كان مجرد سيئة سيناريو نموذجي أننا جميعا في التجارة 1 يفقد التجارة 2 يفقد. نحصل على العصبي جعل الأعذار عن ذلك في السوق وتقرر الجلوس في إشارة التجارة المقبلة 3 يفوز التجارة 4 انتصارات ونحن نقول الآن السوق تبدو أفضل لذلك نحن نأخذ إشارة التجارة المقبلة 5 يفقد نحن نتوقف لهذا اليوم كان لدينا ما يكفي من 3 الخاسرين التجارة 5 و 6 الفوز نذهب ويكون صرخة. تحتاج إلى العودة إلى الأساسيات لماذا يتحرك السعر. ماذا يتفاعل السعر مع ما ينظر إليه المتداولون المهنيون في جميع المؤشرات هي مجرد عدد من الخطوط التي تم طحنها من بيانات الأسعار، فإنها تضيء بعض الحركات في أوقات معينة. بعض من أفضل الأشياء للنظر في رأيي ومن تجربة 13 سنوات هي نقاط المحورية - جميع الايجابيات ننظر في هذه فيبوناتشي إسب 61.8 - يعكس علم النفس تاجر 123 مجموعة أوبس - يعكس التجار علم النفس التنوع - يظهر ضعف وقوة الحفاظ على الرسوم البيانية الخاصة بك بسيطة واضحة وغير متشابكة تقرر على 1 طريقة متوسطة أو فكرة وننظر فقط في ذلك ومحاولة وتصبح خبيرا في استخدامه الحفاظ على مقايضة 1 أو 2 تبقي على 1 أو 2 إطارات زمنية محاولة وتبقى بلينكيرد لجميع المشورة والروابط المجانية إلى مختلف الحصول على الأغنياء نظام سريع ومخططات انضم يوليو 2010 الحالة: مزارع مزارع 888 المشاركات في رأيي كسب المال في النقد الاجنبى وكسب لقمة العيش مختلفة جدا، وأنا شخصيا لم أستطع التجارة لقمة العيش في الوقت الراهن، على الرغم من أنني آمل أن واحدة يوم. ولكن لا أشعر أنه يجب أن تكون قادرة على الحصول على درجة معينة من النجاح والربحية. شخصيا تخلى عن محاولة كسب المال الكبير ومكاسب ضخمة وقررت فقط أن تأخذ ما كان السوق إتاحتها. قضيت السنة الأولى في الفوركس، الذهاب في الدوائر والحصول على أي مكان، والقفز من نظام واحد إلى آخر، حتى وجدت أخيرا شيء أحببت وأنا قادت كل ما عندي من جهد لأجنحة ذلك. تبدأ مع فقدت المال ولكن مع ديجمنتاتيون دوجيداتيون لقد جعلت من العمل. أستطيع أن أقول أيضا أن نحو سنتي الثانية بدأت أشعر حقا فوائد من الخبرة، وهذا ساعد بشكل كبير. حقا مضحك أن ننظر إلى الوراء ونتساءل لماذا لا يمكن كسب المال في الأسواق من قبل، حتى عندما كنت أبحث في نفس الشيء ثم أنا الآن. وأعتقد حقا أن معظمها يرجع إلى إدارة التجارة المختلفة، وإدارة الأموال وعلم النفس أفضل بدلا من تحليل السوق الكبير. لن أزعج شراء كل كتاب تحت الشمس، ومعظمهم من نفس الأشياء ريهاشيد. أن نكون صادقين جدا قيمة تجربتي أعلى من جميع الكتب التي اشتريتها، تجربة شيء لا يمكن شراؤها ولكن في رأيي يلعب دورا كبيرا على تلك النجاح. أود أن أقول أنك يجب أن تأخذ استراحة لمدة شهر أو نحو ذلك، كنت سليمة تماما إكسافاراتد واستنفدت. لن يكون لديك فرصة عين الجحيم من التداول بنجاح إذا كنت مثل هذا. إم يخاف لا أحد يستطيع أن يقول تفعل هذا هذا وهذا وهذا سوف كسب المال، وهذا ليس الطريقة. ولكن أعتقد إذا كنت عصا في هناك أو إنفاكت أي شخص يمكن أن تجعل على الأقل بعض المال. أنا أيضًا. إيف كان يجري دائرة دائرية. من تعلم الأساسية لأشياء أخرى، ثم العودة إلى الأساسية. من أي مؤشرات والأخبار، إلى العديد من المؤشرات والآن العودة إلى أي مؤشرات .. أعتقد تيم وكنت على حق. ربما يجب أن تأخذ بعض الفاصل .. معظم الأيام سوف نرى الرسم البياني الشمعة في أحلامي. وسوف أرى السعر الانجراف بعيدا عن دخولي. في رأيي جعل المال في النقد الاجنبى وكسب لقمة العيش مختلفة جدا، شخصيا لم أستطع التجارة لقمة العيش في الوقت الراهن، على الرغم من أنني آمل أن يوم واحد. ولكن لا أشعر أنه يجب أن تكون قادرة على الحصول على درجة معينة من النجاح والربحية. شخصيا تخلى عن محاولة كسب المال الكبير ومكاسب ضخمة وقررت فقط أن تأخذ ما كان السوق إتاحتها. قضيت السنة الأولى في الفوركس، جولة في الدوائر والحصول على أي مكان، والقفز من نظام إلى آخر، حتى وجدت أخيرا شيء أحببت وأنا قادت. الحفاظ على الرسوم البيانية الخاصة بك بسيطة واضحة وغير متشابكة اتخاذ قرار على 1 طريقة متوسطة أو فكرة وننظر فقط في ذلك ومحاولة لتصبح خبيرا في استخدامه الحفاظ على مقايضة 1 أو 2 تبقي على 1 أو 2 إطارات زمنية نسيت و كليش بدلا من ذلك ولكن جدا المهم من وجهة النظر الذهنية في محاولة للتأكد من الفائزين على الأقل مرتين حجم الخاسرين وهناك طريقة بسيطة جدا للقيام بذلك هو فقط لادراك التعادل في البنك مم 2000 المخاطر 5 في التجارة 100 الاتحاد الأوروبي - 10 لكل نقطة حتى وقف خسارة 10 نقطة لذلك تب هو 20 نقطة وبالتالي فإن 15min الإطار الزمني حتى ينظر إليها على أنها أفضل ثاتس في أساسياته العارية على رأس ذلك عليك أن تقرر هل هذا هو أفضل مكان لبلدي وقف الخسارة هو تب يمكن تحقيقه مع جميع المعادن والتفكير الإيجابي في العالم إلا إذا كنت تحصل على ميزة في الأسواق سوف تخسر وهذا هو حقيقة الموضوع هو ضخم ولكن إذا كان جادا حول جعله ثم كنت في حاجة الى قواعد الحديد الزهر

No comments:

Post a Comment